المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ختام أنشطة المركز الصيفي الأول للمكفوفين.. اليوم


الصحفي الطائر
08-11-2008, 12:07 PM
ختام أنشطة المركز الصيفي الأول للمكفوفين.. اليوم


الرياض - واس:
تختتم اليوم الاثنين فعاليات المركز الصيفي الأول للمكفوفين بالرياض الذي نظمته الجمعية لمدة شهر.

وأوضح رئيس مجلس ادارة جمعية المكفوفين الخيرية بالرياض الدكتور ناصر الموسى ان المركز اشتمل على العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترفيهية لكلا الجنسين، مشيراً إلى ان المركز يعد أحد الأنشطة التي تنفذها اللجنة الاجتماعية بالجمعية.
وقال ان هذا المطلب الاجتماعي في خدمة ورعاية المكفوفين هو احدى استراتيجيات الجمعية التي تسعى إلى تحقيقها لشغل أوقات فراغ المكفوفين بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
من جانب آخر أوضح المشرف العام على المركز الصيفي الدكتور عبدالرحمن الفايز ان المركز يعتبر أول مركز صيفي للمكفوفين في منطقة الرياض مؤكداً انه يلبي احتياجات المكفوفين ويساهم في شغل أوقات فراغهم من خلال المناشط الثقافية والاجتماعية والترفيهية.
وقال ان المركز اشتمل على العديد من الندوات والمحاضرات والمسابقات والزيارات بالاضافة إلى البرامج الرياضية الترويحية، معرباً عن خالص شكره لجمعية المكفوفين الخيرية في منطقة الرياض على مبادرتها بإقامة هذا المركز ودعمه. وذكرت مسؤولة القسم النسائي بالجمعية المشرفة على النشاط النسوي عافية الشهري ان المستفيدين من المركز أكثر من أربعين كفيفة تم تقديم العديد من البرامج المختلفة لهن، مشيرة إلى ان الحفل الختامي للنشاط الصيفي النسوي سيكون يوم الأربعاء المقبل بمقر المركز بالجمعية.

http://www.alriyadh.com/2008/08/11/article366405.html