المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتحار نزيلة في أحد مستشفيات جدة


فوزيه الخليوي
11-29-2008, 12:58 PM
جدة - خالد الصبياني:

أقدمت وافدة من الجنسية النيجيرية في السابعة والعشرين من عمرها بعد أن أجريت عملية ولادة قيصرية لها على الانتحار بأحد المستشفيات بجدة يوم أمس وذلك برمي نفسها من سطح المستشفى. وقام مدير المستشفى بفتح ملف تحقيق في عملية الانتحار وأشار التحقيق بأن المريضة تعاني من حالة نفسية. وقد باشر التحقيق قسم شرطة النزلتين في القضية وكان العاملون في المستشفى قد أبلغوا الشرطة عن انتحار النزيلة وباشرت الحادث وفتحت ملف التحقيق. وتم التحفظ على الطفل تحت حراسة مشددة داخل المستشفى.

فوزيه الخليوي
11-29-2008, 01:01 PM
الجزيرة» - سعود الشيباني:

داهمت جلطة دماغية طفلة سعودية (13) ربيعا وهي نائمة بمنزل والدها في منطقة تبوك فيما نقلت للمستشفى، حيث رفض أحد المستشفيات الحكومية مطالب والدي الطفلة بإبقائها داخل المستشفى بالرياض وعدم تحويلها لمستشفى تبوك.

وقال والد الطفلة: بدأت حالتها تتحسن شيئا فشيئا وتفاجأنا قبل شهرين بطلب المغادرة من المستشفى وحاولنا مرارا وتكرارا بالاستمرار في العلاج إلا أننا مهددون بإخراج ابنتنا التي تعاني من آثار الجلطة.

وأكد المواطن سليمان بن صالح الجارالله والد الطفلة أبرار عند زيارته ل(الجزيرة) أن خروج ابنته سوف يزيد من معاناتها مع المرض مؤكدا أن الخدمات الطبية بمنطقة الرياض أكثر تقدما وحرفية من منطقة تبوك حيث تسبب مستشفى تبوك لتلف في يد أبرار كما أن صحتها تدهورت لعدم وجود خدمات صحية عالية مقارنة بمستشفى بالرياض.

الجدير بالذكر أن الطفلة (أبرار) تعرضت قبل (6) أشهر لجلطة دماغية وغيبوبة تامة وما زالت تعاني من آثارها حتى الآن وبخاصة جانبها الأيسر.