المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخلف الذهني، وإعاقة النضج السلوكي والعاطفي، بسبب الرصاص ومركباته.


alnour
12-30-2012, 11:44 PM
التخلف الذهني


• ثلاثة ملايين طفل في الولايات المتحدة يواجهون خطر الإصابة بالتخلف الذهني، وإعاقة النضج السلوكي والعاطفي، بسبب الرصاص ومركباته.


طلاء الجدران


• يستنشق الأطفال الرصاص مع الغبار، وطلاء الجدار، الذي يميل طعمه إلى الحلاوة، فيجعل الأطفال يقشرون الطلاء من الجدران ويضعونه في أفواههم.


حافة النافذة


• لا تتركوا الأطفال يلعقون حافة النافذة، أو الباب، أو يلعبون تحت الجسور، أو المناطق المزدحمة بالسيارات التي تقذف بكميات كبيرة من الرصاص. اجعلوا الأطفال يتناولون منتجات الألبان والخضروات، لأنها تساعد على إعاقة امتصاص الرصاص إلى مجرى الدم.

الصحفي الطائر
01-01-2013, 02:25 AM
معلومات قديمة نسبيا
الدهان - خال من الرصاص - بالقانون - منذ 1970م
البنزين خال من الرصاص - بالقانون - منذ عام 2000م

نعم - هذه المعلومات مازالت تتردد في الكثير من الكتب

جمال احمد
03-06-2014, 09:41 PM
اللهم احفظ أطفالنا من الامراض

العاب بنات (http://girlsgamesbanat.blogspot.com/) - العاب تلبيس (http://girlsgamesbanat.blogspot.com/) - العاب بنات تلبيس (http://girlsgamesbanat.blogspot.com/) -العاب تلبيس بنات (http://girlsgamesbanat.blogspot.com/) -العاب بنات ستايل (http://girlsgamesbanat.blogspot.com/) - العاب سبونج بوب (http://www.flashgameshero.com/spongebob-games/) -العاب بن تن (http://www.flashgameshero.com/ben-ten-games/) -العاب توم وجيري (http://www.flashgameshero.com/tom-and-jerry-games/) -العاب اكشن (http://www.flashgameshero.com/action-games/) -العاب حرب (http://www.flashgameshero.com/war-games/)

عبدالحفيظ العتيبي
11-24-2014, 08:46 PM
نحاول نبتعد عن المسميات التالية ( التخلف ، المغولين ،،،

ونعتمد على أسمائهم مثل: محمد ، ناصر ،،،


صحيح أن المسميات موجودة في كتبنا من باب التعليم الاكاديمي للمتخصصين فقط