السمع والتخاطب الصرع والتشنج الشلل الدماغي العوق الفكري التوحد وطيف التوحد متلازمة داون الصلب المشقوق وعيوب العامود الفقري
الاستشارات
الإعاقة دوت نت دليل الخليج لذوي الاحتياجات الخاصة مقالات مجلات ندوات وؤتمرات المكتبة العلمية

صحة الوليد - الأطفال حديثي
الولادة

صحة الطفل

أمراض الأطفال

المشاكل السلوكية

مشاكل النوم

الـربـو

الحساسية

أمراض الدم

التدخل المبـكـــر

الشفة الارنبية وشق الحنك

السكري لدى الأطفال

فرط الحركة وقلة النشاط

التبول الليلي اللاإرادي

صعوبات التعلم

العوق الحركي- الاعاقة الحركية

العوق البصري - الإعاقة البصرية

الدمج التربوي

المتلازمات

الإرشاد الأسري ونقل الخبر

امراض الروماتيزم

أمراض الغدد



اشتراك انسحاب


107956476 زائر
من 1 محرم 1425 هـ

البحث في الموقع
 

المكتبة العلمية
الاستشارات
اتصل بنا

سجل الزوار

الإستشارات  >>  طب عام


  الداء السكرى

> السؤال:
أنا اختي تبلغ من العمر 30 سنة ولديها الداء السكرى منذو كان عمرئها12 سنة وتستخدم الانسولين وكان دئما يخفض ويغمئ علها وبعد ذلك اكتشفت انها غيرت الجرعات منذو9سنوات فصبحت تاخذ الجرعة في الصباح 1ml فقط العكر وصافي لم تعد تستخدمة وتاكل عادي و الجرعة الثانية لم تعد تستخدمها ولكن هل اسلوبها في الجرعة تضرها مستقبلا وللعلم انها تستخدم الابره بدون ان تستخدم المسح الطبية؟

أم عبدالرحمن , المملكة

> الجواب:


مشاكل السكري في حالة عدم التحكم كثيرة - يمكنك زيارة القسم الخاص بالسكري

 




[   من نحن ? |  سياسة الخصوصية | منتدى أطفال الخليج (جديد) | الصفحة الرئيسية ]

خدمة الخلاصات تاريخ آخر تحديث: 1/4/2022

أطفال الخليج ذوي الإحتياجات الخاصة

جميع الحقوق محفوظة