السمع والتخاطب الصرع والتشنج الشلل الدماغي العوق الفكري التوحد وطيف التوحد متلازمة داون الصلب المشقوق وعيوب العامود الفقري
الاستشارات
الإعاقة دوت نت دليل الخليج لذوي الاحتياجات الخاصة مقالات مجلات ندوات وؤتمرات المكتبة العلمية

صحة الوليد - الأطفال حديثي
الولادة

صحة الطفل

أمراض الأطفال

المشاكل السلوكية

مشاكل النوم

الـربـو

الحساسية

أمراض الدم

التدخل المبـكـــر

الشفة الارنبية وشق الحنك

السكري لدى الأطفال

فرط الحركة وقلة النشاط

التبول الليلي اللاإرادي

صعوبات التعلم

العوق الحركي- الاعاقة الحركية

العوق البصري - الإعاقة البصرية

الدمج التربوي

المتلازمات

الإرشاد الأسري ونقل الخبر

امراض الروماتيزم

أمراض الغدد



اشتراك انسحاب


92442648 زائر
من 1 محرم 1425 هـ

البحث في الموقع
 

المكتبة العلمية
الاستشارات
اتصل بنا

سجل الزوار

الإستشارات  >>  فرط الحركة وقلة الانتباه


  دواء كونسيرتا

> السؤال:
ابني يأخذ علاج كونسيرتا منذ 16 يوما ظهرت عليه مضاعفات منها العصبية الزائدة وفقد الشهية للطعام والملل والكآبة ولم يتحسن كثيرا على العلاج وكنت أخبر الطبيب بذلك ويقول انتظر وقبل يوم تعب ابني جدا اتصلت على الطبيب فقالوا لي انه مسافر في إجازة لا تقل عن اسبوعين اريد أن أوقف الدواء كيف ذلك وبدون تأجيل أرجو مساعدتي وهل من ضرر لو أوقفته الآن ؟جزاكم الله خيرا

ابو أحمد , الامارات

> الجواب:


جميع هذه الأعراض معروفة - وقد تأخذ شهراً - واذا كانت الأعراض محتملة نسبيا فيجب الأستمرار على الدواء - الريتالين عادة الأعراض أشد - التحسن يأخذ وقتا

 




[   من نحن ? |  سياسة الخصوصية | منتدى أطفال الخليج (جديد) | الصفحة الرئيسية ]

خدمة الخلاصات تاريخ آخر تحديث: 5/5/2019

أطفال الخليج ذوي الإحتياجات الخاصة

جميع الحقوق محفوظة