السمع والتخاطب الصرع والتشنج الشلل الدماغي العوق الفكري التوحد وطيف التوحد متلازمة داون الصلب المشقوق وعيوب العامود الفقري
الاستشارات
الإعاقة دوت نت دليل الخليج لذوي الاحتياجات الخاصة مقالات مجلات ندوات وؤتمرات المكتبة العلمية

صحة الوليد - الأطفال حديثي
الولادة

صحة الطفل

أمراض الأطفال

المشاكل السلوكية

مشاكل النوم

الـربـو

الحساسية

أمراض الدم

التدخل المبـكـــر

الشفة الارنبية وشق الحنك

السكري لدى الأطفال

فرط الحركة وقلة النشاط

التبول الليلي اللاإرادي

صعوبات التعلم

العوق الحركي- الاعاقة الحركية

العوق البصري - الإعاقة البصرية

الدمج التربوي

المتلازمات

الإرشاد الأسري ونقل الخبر

امراض الروماتيزم

أمراض الغدد



اشتراك انسحاب


89690473 زائر
من 1 محرم 1425 هـ

البحث في الموقع
 

المكتبة العلمية
الاستشارات
اتصل بنا

سجل الزوار

الإستشارات  >>  الشلل الدماغي


  علاج الشلل الدماغي

> السؤال:
اولا اتوجة بالشكر لسيادتكم ولكل العاملين بالموقع على المجهود الرائع المبذول فيه وبالفعل حصلت على معلومات مفيده للغاية - ثانيا ليس لدى مقترحات بل فى الواقع لدى رجاء - ابنى فى الخامسه والنصف من عمره ومصاب بالشلل الدماغى منذ ولادته - وارجو فقط من سيادتكم ترشيح مراكز او مستشفيات او حتى اشخاص من الممكن ان يقدموا علاج صحيح ومتفانى له - مع العلم بانى مقيم بدوله الامارات العربيه (ابوظبى )

mohamed hamed , .

> الجواب:

مستشار الموقع
لا شكر على واجب – الموقع منكم ولكم – ومشاركتكم بالرأي والنصحية سيكون مردوده على الجميع – فلا تبخلوا علينا بالمشاركة ثانياً – الشلل الدماغي عرض وليس مرض – وأعراضه مختلفة – وكل طفل يختلف عن الآخر – ولابد من معرفة أن لا علاج شاف – ولكن تقليل المضاعفات أخي – أختى – والدى كل طفل – تعرف على أعاقة طفلك – أعرف ماذا يحتاج – تعرف على عائلات لديها نفس الحالة – تشاور معهم – تعلم منهم – والمثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل طبيب – وان كان الكثيرين لا يرضون به ماذا يحتاج طفلك ؟ علاج طبيعي – تعليم – تدريب هل لدى طفلك علامات مرضية؟ صرع – نقص تغذية من خلال ذلك سوف تجد المركز الملائم ننصح بالاتصال بمركز التدخل المبكر – الشارقة – جمعية اولياء أمور المعاقين بالتوفيق

 




[   من نحن ? |  سياسة الخصوصية | منتدى أطفال الخليج (جديد) | الصفحة الرئيسية ]

خدمة الخلاصات تاريخ آخر تحديث: 5/5/2019

أطفال الخليج ذوي الإحتياجات الخاصة

جميع الحقوق محفوظة